أوديون إيغالو يحصد جائزة لاعب الشهر في غرب أسيا

0

نال المهاجم النيجيري أوديون إيغالو لاعب نادي الشباب السعودي، جائزة لاعب الشهر في منطقة غرب أسيا وفقًا للتصويت الذي أجراه الاتحاد الأسيوي لكرة القدم عبر موقعه.

وحصل أوديون إيغالو على نسبة تصويت تخطت  نصف عدد المشاركين في الاستفتاء بنحو 54 % من إجمالي المصوتين، فيما جاء مصعب اللحام لاعب الرمثا في المركز الثاني بأصوات بلغت 29 % من إجمالي المشاركين في الاستفتاء.

جائزة لاعب شهر أكتوبر في غرب أسيا

تنافس أوديون إيغالو على جائزة لاعب الشهر مع محمود المواس لاعب الشرطة العراقي، و مصعب اللحام لاعب الرمثا الأردني و بغداد بو نجاح لاعب السد القطري، و فراس البريكان و عثمان كامارا من اتحاد كلباء الاماراتي و محمد جلال قدوح لاعب العهد اللبناني.

ويقدم أوديون إيغالو مستويات مميزة مع الشباب في الموسم الحالي، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 9 أهداف بالتساوي مع ليندر تاوامبا مهاجم التعاون.

ويقود أوديون إيغالو فريقه الشباب إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة، من 11 مباراة حيث حقق الشباب 5 انتصارات متتالية بجانب فوزه في مباراة أخرى وتعادل في 3 مواجهات وتلقى خسارتين.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد