أوجستي بوش يعلن رحيله عن تدريب سلة الزمالك ويوضح السبب

0

أعلن المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، أوجستي بوش، رحيله عن تدريب القلعة البيضاء.

وقاد أوجستي، سلة الزمالك للتتويج بدوري أبطال أفريقيا، بعد أن فاز الأبيض على الاتحاد المنستيري التونسي.

وكتب أوجستي بوش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، “في هذا اليوم قررت عدم تمديد عقدي مع نادي الزمالك، الموسم كان كابوسًا، ولكنه انتهى بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف “سيبقي معي أعظم الذكريات، أود أن أشكر الرئيس حسين لبيب ومجلس إدارته علنًا على كل الجهود التي بذلوها من أجل النادي في الأسابيع الماضية”.

واستكمل “أنا ممتن للغاية لإتاحة الفرصة لي للعمل مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين والجهاز الفني”.

وأتم “كان التزامهم وتركيزهم على الأهداف المشتركة هو السبب الرئيسي لنجاحنا، وأقول لجمهور الزمالك شكرًا على الحب والدعم”.

أوجستي يكشف أسباب رحيله عن الزمالك

كشف أوجستي بوش المدير الفني لفريق سلة الزمالك، أسباب رحيله عن تدريب القلعة البيضاء وعدم تجديد عقده.

وأكد أوجستي بوش أنه أجرى اتصالا مع رئيس الزمالك، حسين لبيب، أبلغه أنه لن يعود لقيادة القلعة البيضاء، مشيراً أنه يفضل العمل في الأندية الأوروبية.

وأضاف أوجستي بوش أن التواجد مع الزمالك في الموسم المقبل، عملية مخاطرة كبيرة، مشيراً أن الفريق سيفقد عدد من اللاعبين بحسب قوانين اتحاد السلة، ما سيقلص فرص الزمالك بالمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وأشار مدرب الزمالك السابق، أن إدارة النادي قدمت عرضاً مغرياً له، لافتا أنه رفض العرض للأسباب المذكورة سلفا، كما أكد أنه لم يتلق أي عروض أوروبية وأنه سيوافق حتى على العمل كمساعد للمدير الفني في أي نادٍ من الأندية الأوروبية الكبيرة.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد