أهداف مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد – هاتريك محمد صلاح ( 5 – 0 )

0

حقق ليفربول فوزًا عريضًا على منافسه مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة، مساء اليوم على ملعب أولدترافورد ” مسرح الأحلام “معقل الشياطين الحمر، في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

سجل نابي كيتا و ديوجو جوتا هدفي ليفربول قبل أن عمق محمد صلاح جراح مانشستر يونايتد بثلاث أهداف أخرى ” هاتريك “، ليضيف محمد صلاح عددا من الأرقام القياسية في مشواره مع الريدز.

وكان كريستيانو رونالدو قد سجل هدفًا لصالح مانشستر يونايتد، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو ” الفار “، كما تلقى بول بوجبا بطاقة حمراء في الدقيقة 60 ليكمل مانشستر يونايتد المباراة بعشرة لاعبين ويزيد أوجاعه.

بهذه النتيجة يحافظ ليفربول على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 21 نقطة، ويواصل مطاردة تشيلسي متصدر البريميرليج بفارق نقطة واحدة.

ويتربع محمد صلاح على قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 10 أهداف وبفارق 3 أهداف عن منافسه جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، الذ ظل يزاحم الفرعون المصري في الأسابيع الماضية، قبل أن يبتعد محمد صلاح بصدارة الهدافين بفضل ” هاتريك ” مانشستر يونايتد “.

وسجل محمد صلاح رقمًا قياسيًا بعدما سجل للمباراة العاشرة على التوالي بقميص ليفربول في مختلف المسابقات، كما بات محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول الذي يسجل أهدافًا في 3 مباريات متتالية ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولدترافورد ” مسرح الأحلام ” معقل مانشستر يونايتد.

أهداف مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد – هاتريك محمد صلاح ( 5 – 0 )

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد