أنطونيو كونتي يقترب من تدريب نيوكاسل

0

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل يونايتد، وضعت المدرب الايطالي أنطونيو كونتي على رأس الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية في الفترة المقبلة.

وأعلن صندوق الاستثمارات السعودي، شراء نادي نيوكاسل يونايتد في الساعات الماضية، بنسبة أسهم 80 %، بعد موافقة رابطة أندية البريميرليج.

وأشارت تقارير صحفية أن إدارة نيوكاسل وضعت أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق، أو فرانك لامبارد مدرب تشيلسي السابق، لتدريب نيوكاسل في الفترة المقبلة.

واستقرت إدارة النادي الانجليزي على إقالة ستيف بروس من تدريب نيوكاسل بعد النتائج السيئة التي سجلها في الموسم الحالي في الدوري الانجليزي.

ويتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 3 نقاط، من 3 تعادلات فيما تلقى الخسارة في أربع مباريات.

ويستعد نيوكاسل يونايتد لمواجهة توتنهام، يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر الحالي، في إطار الجولة الثامنة من مسابقة البريميرليج.

وأعلن صندوق الاستثمارات السعودي، شراء نادي نيوكاسل يونايتد، اليوم الخميس، بعد موافقة رابطة أندية البريميرليج.

ويملك صندوق الاستثمارات السعودي على نسبة 80 % من أسهم نادي نيوكاسل الانجليزي فيما يتقاسم نسبة 20% شركتي شركة ستافيلي والأخوين روبن.

وتقدر قيمة شراء نادي نيوكاسل من جانب صندوق الاستثمارات السعودي بحوالي 300 مليون جنيه استرليني، وفقًا لوسائل إعلام بريطانية.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد