أنطونيو كاسانو يهاجم كريستيانو رونالدو ويطالب إدارة يوفنتوس ببيعه

0

انتقد أنطونيو كاسانو، نجم الكرة الإيطالية وفريق ريال مدريد السابق، كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بعد تراجع أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

وودع يوفنتوسي دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام بورتو البرتغالي في دور الـ 16، كما ابتعد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي بعد اتساع الفارق بينه وبين إنتر ميلان متصدر الترتيب إلى عشر نقاط كاملة.

وقال كاسانو خلال تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية، ” رونالدو يُعيق كل شيء في يوفنتوس، أفضل كرة قدم في السنوات الأخيرة لعبها يوفنتوس مع ساري، ولكن مشكلته كانت كريستيانو، وتم طرده بسبب البرتغالي وتفكيره”.

وأضاف “لا يمكن أن يكون هناك مدرب يريد لعب كرة القدم في وجود رونالدو، هو يُعيق كل شيء، لا يفكر إلا في الأهداف والأرقام القياسية”.

واستكمل ” التعاقد مع رونالدو كان خطأ فادحًا من جانب إدارة نادي يوفنتوس، كما أنه لا يمكن أن يكون هناك مدرب مبتدئ يوجه شخصًا مثل كريستيانو، وهو ما يؤثر بالسلب على شخصية اللاعبين الشباب”.

وطالب أنطونيو كاسانو، إدارة يوفنتوس بعرض كريستيانو رونالدو للبيع والتعاقد مع لاعبين جدد على مستوى عالٍ.

وإنهالت الانتقالت على كريستيانو رونالدو فور خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة منذ قدوم النجم البرتغالي إلى قلعة البيانكونييري.

يذكر أن يوفنتوس خرج من دوري أبطال أوروبا في السنوات الثلاثة الماضية أمام أياكس الهولندي و أولمبيك ليون الفرنسي و بورتو البرتغالي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد