أنسيلمو يزيد أوجاع النصر

أنسيلمو يزيد أوجاع النصر

0

تلقى نادي النصر السعودي ضربة موجعة جديدة، بعد تحديد مدة غياب النجم البرازيلي أنسيلمو دي مواريس على إثر إصابته الأخيرة.

وشارك أنسيلمو دي مواريس في مباراة النصر و الاتحاد، بشكل أساسي في أول ظهور له، لكن غادر المباراة من الشوط الأول متأثرًا بإصابته في العضلة الأمامية.

وأفادت مصادر أن أنسيلمو سيغيب لمدة شهر عن النصر، لخضوعه لبرنامج تأهيلي و علاجي بعد الإصابة التي تعرض لها في الكلاسيكو.

وخضع النجم البرازيلي لفحوصات طبية في العيادة الطبية للنادي، لتحديد حجم إصابته ليتبين أنها تمزق في العضلة الأمامية.

النصر ينتقد مينيز بسبب إشراك أنسيلمو في الكلاسيكو

انتقد حسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر، مانو مينيز المدرب البرازيلي السابق لـ النصر، بسبب الدفع بمواطنه أنسيلمو أساسيًا أمام الاتحاد.

وقال حسين عبدالغني خلال تصريحات تليفزيونية ” مينيز أخطأ في قرار إشراك اللاعب أنسيلمو، ولكن أتحدى لو هناك شخص ما يقول أننا فرضنا أي اسم على المدرب “.

وأتم تصريحاته  ” مينيز لم يكن موفقاً في خياراته والعلاقة مع الجماهير وصلت لطريق مسدود ويجب أن نوضح أن المدرب تمتع بكل الصلاحيات ولم تكن هناك أي تدخلات في عمله الفني “.

أنسيلمو دي مواريس - النصر
أنسيلمو دي مواريس – النصر

وأعلن النصر إقالة مانو مينيز من القيادة الفنية وتعيين مساعده مارسيلو سيزار مديرًا فنيًا مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وسقط النصر أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ليتراجع النصر إلى المركز الثامن في ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، حيث سجل انتصارين أمام ضمك و التعاون وخسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

ويستعد النصر لمواجهة الباطن في الجولة السادسة من الدوري السعودي، مساء الخميس المقبل.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد