أمير توفيق يكشف مصير ثلاثي الأهلي

0

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مصير ثلاثي القلعة الحمراء، محمود كهربا و حسين الشحات و ولتر بواليا.

وترددت أنباء عن رغبة النادي الأهلي في الاستغناء عن محمود كهربا بسبب تعدد أزماته منذ انضمامه للقلعة الحمراء، كما ارتبط حسين الشحات بالرحيل إلى أحد الأندية الخليجية، خاصة أن اللاعب لم يقدم المردود الفني المتوقع منه مع الأهلي، وبشأن والتر بواليا فلم يقنع المهاجم الكونغولي إدارة وجماهير الأهلي منذ انضمامه في الانتقالات الشتوية الماضية بالرغم من حصوله على عدد من الفرص.

وأوضح أمير توفيق مصير الثلاثي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، ” ما قيل بشأن تسويق كهربا في الخليج غير صحيح أيضًا، ما زال الوقت مبكرًا من أجل الحديث عن رحيل أي لاعب”.

وأضاف ” الأهلي تعامل بمنتهى الشفافية في أزمة كهربا مع المدير الفني، كان هناك توقف شهر وغرامة مالية والأمور توقفت عند ذلك، لكن ما تردد عن الاستغناء عن اللاعب غير صحيح”.

طالع أيضا.. الأهلي يوضح حقيقة اهتمامه بنجم سيمبا التنزاني

وعن موقف حسين الشحات أجاب مدير التعاقدات بالأهلي ” الوكلاء يتحدثون، ولكن لم يأتي أي عرض رسمي في الميركاتو الماضي”.

واستكمل ” حسين الشحات من اللاعبين الذين يعتمد عليهم موسيماني، والأخير لم يطلب رحيله، هناك أحاديث تُقال ويتم تصديقها وهي غير صحيحة”.

وبشأن مصير والتر بواليا المنضم في الانتقالات الشتوية الماضية من نادي الجونة ” غير صحيح، والتر معنا منذ شهرين، غير محظوظ نوعًا ما ولكن موسيماني هو من طلبه ومقتنع به، وليس منطقيًا أن يطلب المدير الفني رحيله بعد شهرين”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد