أليجري يؤكد رحيل كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس

0

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أبلغه بالرحيل عن البيانكونييري في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ أيضا.. الكشف عن موعد انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

وقال أليجري خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس و إمبولي “في حديثي مع كريستيانو رونالدو، أخبرني أمس أنه لا ينوي الاستمرار في يوفنتوس”.

وأضاف المدرب الإيطالي “لهذا السبب لن يكون معنا غدًا، ولم يتدرب أمس، وكذلك اليوم لم يشارك في التدريبات”.

وعن تأثر يوفنتوس برحيل كريستيانو رونالدو، رد أليجري ” جميع لاعبي يوفنتوس مسؤولون في غياب رونالدو، جميعهم يتحملون المزيد من المسؤولية، هناك العديد من الشباب ونحن بحاجة إلى تحسين مستوانا”.

كريستيانو رونالدو - يوفنتوس

وأردف ” رونالدو اختار الرحيل، لذا فالأمور تمر هكذا في الحياة، هذا النادي لا يقف على أي لاعب، مر عليه أساطير مثل سيفوري وبلاتيني وديل بييرو وزيدان وبوفون، أبطال عظماء والعديد من المدربين الكبار أيضًا، هذا هو قانون الحياة”.

اقرأ أيضا.. قرعة الدوري الأوروبي.. مجموعة قوية لـ جلطة سراي  ومتوازنة لـ أولمبياكوس

واختتم: “لا أشعر بخيبة أمل من كريستيانو رونالدو وأتمنى له التوفيق، لقد قضى 3 سنوات هنا وقدم مساهمات كبيرة، والآن سيرحل، وستستمر الحياة”.

وارتبط كريستيانو رونالدو بالانضمام لنادي مانشستر سيتي قبل نهاية الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما قضى 3 سنوات مع يوفنتوس حصد خلالهم على الدوري الإيطالي مرتين و كأس إيطاليا مرة واحدة و كأس السوبر الإيطالي مرتين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد