أفضلية تاريخية لـ الهلال أمام بيرسبوليس

تاريخ المواجهات بين الهلال و بيرسبوليس

0

تترقب جماهير نادي الهلال السعودي، المواجهة المصيرية أمام برسبوليس الايراني، مساء اليوم السبت، في ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

وتتمنى جماهير الهلال تخطي عقبة بيرسبوليس، لمواصلة المنافسة على لقب دوري أبطال أسيا، حيث يسعى الزعيم السعودي، في استعادة اللقب الذي توج به في النسخة قبل الماضية.

وتعلم جماهير الهلال، أن مواجهة بيرسبوليس ليست سهلة، غذ يطمح بيرسبوليس الايراني في تحقيق اللقب هو الأخر، لذ ستكون المنافسة شرسة بين الجانبين في ربع النهائي.

ولكن مباراة الهلال و برسبوليس الايراني ليست الأولى في المعترك الاسيوي، إذ تقابل الفريقين في 12 مواجهة سابقة، ويستعرض موقع سكاي كورة تاريخ المواجهات بين الهلال وبيرسبوليس.

تاريخ المواجهات بين الهلال و بيرسبوليس

تقابل الهلال مع بيرسبوليس في 12 مواجهة سابقة، حيث كان التعادل الطابع الغالب، بخمس تعادلات، في حين يمتلك الهلال أفضلية في النتائج بأربع انتصارات مقابل ثلاث لصالح بيرسبوليس.

وكان أخر مواجهة بين الهلال و بيرسبوليس في نصف نهائي دوري أبطال أسيا في نسخة 2017، حيث فاز الهلال على ملعبه برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل مع بيرسبوليس في إيران بهدفين لكل منهما، ويعود أخر انتصار لصالح بيرسبوليس على الهلال في مايو من العام 2015 حينما تقابل الفريقين في ثمن النهائي.

وبشكل عام لقب الهلال ضد الفرق الايرانية، 40 مواجهة حيث كانت الأفضلية لصالح الزعيم السعودي في 18 مباراة، مقابل 13 لصالح الأندية الايرانية، في حين كتب التعادل نتيجة 9 لقاءات.

موعد مباراة الهلال و بيرسبوليس

يستقبل ملعب فيصل بن فهد ” الملز ” في الرياض، مباراة الهلال و بيرسبوليس، في تمام التاسعة بتوقيت السعودية و اليمن و سوريا و العراق و الأردن و قطر، والثامنة بتوقيت مصر و السوان والسابعة بتوقيت دول شمال أفريقيا، والعاشرة بتوقيت الامارات و عمان.

نصف نهائي دوري أبطال أسيا

ينتظر الفائز من مباراة الهلال و بيرسبوليس، منافسه الفائز من مباراة النصر و الوحدة الاماراتي في نصف نهائي دوري أبطال أسيا المقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد