أسطورة مانشستر يونايتد يكشف كواليس عودة رونالدو

0
كشف ريو فرديناند أسطورة دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي، كواليس عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أولد ترافورد مرة أخرى.

وقال ريو فرديناند خلال مقطع فيديو بثه عبر منصته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، “سير فيرجسون كان سيكره رؤية كريستيانو رونالدو بقميص مانشستر سيتي، مثله مثل أي شخص ارتبط ارتباطًا طويلاً بالنادي”.

وتزامل ريو فرديناند مع كريستيانو رونالدو في مانششتر يونايتد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون أسطورة تدريب مانشستر يونايتد.

كريستيانو رونالدو و ريو فرديناند - مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو و ريو فرديناند – مانشستر يونايتد

وأضاف المدافع الإنجليزي “اتصلت برونالدو على الفور وسألته ماذا يحدث، أخبرني أنك تكذب، كانت المحادثة كلها لا لا لا، أنا أحب المشجعين وأنا هو أنا، من فضلك أخبرني أنك لن تذهب”.

اقرأ أيضا.. مسلي آل معمر يكشف أهداف النصر ويشيد بعلاقة ثنائي الهجوم

وأردف “آمل أن يكون هناك إعلان وهو إعلان واحد الذي سأكون سعيدًا به، هذا هو الأفضل، رأينا تعاقدات عظيمة هذا الصيف، نأمل أن نجلس هنا وننتظر صفقة قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية ونأمل أن يجد مانشستر يونايتد ما يبحث عنه”.

وكان مانشستر سيتي قريبًا من الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو، قبل أن يغير النجم البرتغالي وجهته إلى يونايتد بعد اتصال من السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطورة لمانشستر يونايتد.

وكان كريستيانو رونالدو قد انضم في بداية مشواره الكروي إلى مانشستر يونايتد في موسم 2003 قادماً من سبورتنج لشبونة البرتغالي، ليظل في قلعة أولدترافورد حتى 2009، قبل أن يغادر إلى ريال مدريد في صفقة قياسية حينذاك مقابل 97 مليون يورو.

اقرأ أيضا.. الزمالك يكشف حقيقة التعاقد مع عبدالله السعيد

وفي صيف 2018 أسدل كريستيانو رونالدو الستار عن رحلته مع ريال مدريد، لينضم إلى يوفنتوس الإيطالي، لثلاث أعوام قبل أن يحط الرحال في مانشستر يونايتد مرة أخرى في الميركاتو الحالي.

ويعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، ثالث صفقة من العيار الثقيل تبرمها إدارة النادي، بعد التعاقد مع جادون سانشو و رفائيل فاران.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد