أسطورة ليفربول ينتقد يورجن كلوب بعد استبدال محمد صلاح بمباراة تشيلسي

0

انتقد جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، قرار يورجن كلوب المدير الفني الألماني للريدز، بشأن  استبدال المحترف المصري محمد صلاح، في مباراة الفريق أمام تشيلسي.

وقام يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح بزميله تشامبيرلين في الدقيقة 61، لتظهر علامات الغضب على المحترف المصري أثناء مغادرته ميدان المباراة التي خسرها الريدز بهدف لصالح تشيلسي.

وأعرب كاراجر عن اندهاشه خلال تصريحات لصحيفة ميرور البريطانية، من قرار يورجن كلوب بشأن استبدال محمد صلاح، خلال المباراة مشيراً أن القرار غريب للغاية، في ظل احتياج ليفربول للأهداف.

وأضاف أسطورة ليفربول ” محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي، وليفربول يحتاج لهدف “.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الأن برصيد 17 هدفاً.

كما انتقد جيمي ريدناب نجم ليفربول السابق، يورجن كلوب بسبب استبدال محمد صلاح في مباراة تشيلسي، حيث أكد أن المدرب الألماني استبدل أفضل لاعب لديه، لافتاً أن هناك علامات استفهام كثيرة وأمور غير صحيحة.

وأستدرك ريدناب في حديثه أن يورجن كلوب يوجه رسالة إلى محمد صلاح بشأن إمكانية تغييره مهما كان تأثيره في المباريات، مشدداً أن هذا الأسلوب يجب أن يتوقف.

ويعيش ليفربول موسم عصيب، إذ تراجعت نتائج الريدز في الدوري الإنجليزي ليحتل المركز السابع في ترتيب المسابقة برصيد 43 نقطة، وبات مهدداً بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد