أسامة عرابي يؤكد على صعوبة مباراة فيتا كلوب ويوجه نصيحة لموسيماني

0

تحدث أسامة عرابي نجم الكرة المصرية ومدرب الأهلي السابق، عن مباراة الأحمر أمام فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي مستضيفه فيتا كلوب الكونغولي، في تمام الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل، في إطار الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات ببطولة بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد أسامة عرابي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، أن مباراة الأهلي وفيتا كلوب ستكون صعبة على الفريق المصري، بسبب عوامل الطقس وأرضية الملعب السيئة.

وشدد عرابي أن الفارق بين الأهلي وفيتا كلوب كبير، مشيراً أن الأهلي أضاع الفوز بأهداف كثيرة في مباراة الذهاب”.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الماضية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف مدرب الأهلي السابق أن فيتا كلوب يمتلك خط أمامي جيد، بجانب الظهير الأيسر، مطالباً لاعبي الأهلي والجهاز الفني بضرورة التركيز والحذر الدفاعي لعدم استقبال أهداف خلال المباراة.

ووجه عرابي نصيحة للأهلي بضرورة استغال الأخطاء في الخط الخلفي لفيتا كلوب، مشيراً أن الأخير سيسعى للهجوم في المباراة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، بالتساوي مع فيتا كلوب الذي يحل وصيفاً في الترتيب، في حين ينفرد سيمبا صدارة المجموعة بسبع نقاط.

يذكر أن الأهلي قد فاز في الجولة الأولى على المريخ السوادني، ثم خسر أمام سيمبا في تنزانيا، قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة مع فيتا كلوب، ليٌصعب مهمة التأهل للدور المقبل بالبطولة الأفريقية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد