أروابارينا يعلق على تأهل بيراميدز لدور الـ 16 بـ كأس مصر

0

علق رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، عن تأهل فريقه لدور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

واكتسح بيراميدز نظيره العبور الناشط بدوري الدرجة الثانية المصري، بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن دور الـ 32 بكأس مصر.

وقال المدرب الأرجنتيني إنه سعيد بتأهل بيراميدز للدور التالي بكأس مصر،  موضحا أن الفريق تراجع بعض الشيء في الوقت الذي سجل فيه الضيف هدفه الوحيد ولكن عاد بيراميدز بقوة وسجل رباعية وحقق فوزا عريضا.

وأضاف أروابارينا أن هناك حالة من الإجهاد بين اللاعبين بسبب ضغط مباريات الدوري والكونفدرالية، ثم بطولة كأس مصر، وسعى خلال اللقاء لإجراء عملية تدوير بين المشاركين لتجهيز الجميع والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وأكد مدرب بيراميدز أن كرة القدم المصرية قوية للغاية والدوري صعب وهناك أفكار عديدة ومهارات رائعة يمتلكها اللاعبون، وهو دوري متميز للغاية، ولديه بعض التعليق على ملاعب الدوري ويتمنى أن تتحسن الأرضيات في المرحلة المقبلة لمساعدة اللاعبين على تقديم مستوى أفضل.

وأتم المدرب الأرجنتيني أن بيراميدز يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين في مختلف المراكز ويسعى لتوظيف هؤلاء النجوم في المباريات، ومشروع بيراميدز هدفه بناء فريق قوي قادر على الفوز بمختلف البطولات، ولا يركز في أي شيء غير الفوز وتطوير الأداء والمستوى واللعب على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، في حين يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة.

ومن جانبه أعرب إبراهيم عادل صانع ألعاب فريق بيراميدز عن سعادته  بعد التأهل للمرحلة التالية من بطولة كأس مصر.

وأكد إبراهيم عادل أنه جاهز للمشاركة في مباريات بيراميدز في أي وقت، مشيراً أنه يسعى لتقديم نفسه بصورة قوية مثلما ظهر بنفس المستوى في الموسم الماضي.

وأضاف لاعب بيراميدز، أن الفريق لديه رغبة في الفوز بكل البطولات التي يشارك فيها وبالتالي كان لابد من الفوز بعدد وافر من الأهداف والتأهل.

وعن طموح بيراميدز في كأس الكونفدرالية الأفريقية، أكد إبراهيم عادل أن إدارة نادي بيراميدز وما تقدمه الإدارة من دعم للاعبين والجهاز الفني وتوفير كل سبل الراحة، والفريق أمامه مهمة جديدة في الكونفدرالية ومواجهة نومونجو التنزاني في دور المجموعات، ولابد من الفوز الثاني في هذا الدور ومواصلة المسيرة القوية.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد