أرسنال يدعم بوكايو ساكا بعد تعرضه لـ العنصرية

0

حرص نادي أرسنال الإنجليزي، على دعم لاعبه الشاب بوكايو ساكا، بعد تعرضه للعنصرية، في أعقاب خسارة انجلترا لكأس أمم أوروبا “ يورو 2020 “.

منتخب انجلترا خسر لقب يورو 2020 أمام إيطاليا، بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 3 – 2، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

وأهدر ثلاثي منتخب انجلترا، ماركوس راشفورد و جادون سانشو و بوكايو ساكا، ثلاث ركلات ترجيحية، ليفقد الإنجليز اللقب في أول تأهل لنهائي كأس أمم أوروبا في التاريخ منذ تدشين البطولة القارية عام 1960.

طالع أيضا.. ثلاثي انجلترا يتعرض لـ العنصرية بعد خسارة يورو 2020.. والاتحاد الإنجليزي يرد

وعقب نهاية المباراة، انهالت الرسائل العنصرية المسئية من قِبل الجماهير على الحسابات الشخصية لثلاثي منتخب انجلترا، بإرسال رموز تعبيرية ورسائل عنصرية شديدة.

وكتب آرسنال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يمكن أن تكون كرة القدم قاسية للغاية، ولكن من أجل شخصيتك وسماتك وشجاعتك، سنكون دائمًا فخورين بك”.

وأضاف: “لا يسعنا الانتظار حتى تعود إلينا ساكا”.

يذكر أن بوكايو ساكا صاحب الـ 19 عاما من أصول نيجيرية، و ماركوس ارشفورد البالغ من العمر 23 عاما، تعود أصوله إلى أب جاميكي وأم إنجليزية، كما تعود أصول جادون سانشو صاحب الـ 21 عاما، إلى دولة ترينيداد وتوباجو.

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد