أخبار مانشستر يونايتد | أول تعليق من سولشاير بعد خماسية ليفربول

0

تحدث النرويجي أوليه جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، الخسارة القاسية التي تلقاها على ملعبه ووسط جماهيره أمام المنافس التقليدي ليفربول، في إطار منافسات الدوري الانجليزي.

وتلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية من ليفربول بعدما خسر بخماسية نظيفة، على ملعب أولدترافورد ” مسرح الأحلام “، وسط حضور جماهير الشياطين الحمر، التي غادرت ملعب المباراة غاضبة بسبب النتيجة الكارثية التي تلقاها مانشستر يونايتد.

وأدلى سولشاير بتصريحات تليفزيونية لشبكة سكاي سبورتس، ” أنا حزين، محبط، غاضب بالطبع، مشاعري لا تهم بصرف النظر عما نفعله لتحسينه والتأكد من عدم حدوثه، ليس من السهل أن أقول شيئًا ما عدا أنه أحلك يوم قضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين، لم نكن جيدين بما يكفي فرديًا وكفريق”.

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد ” بإلقاء نظرة على الموسم الماضي، خسرنا أمام توتنهام 6-1 ولكن هذا أسوأ بكثير، بصفتي لاعب في مانشستر، علينا تجاوز الأمر بأسرع ما يمكن والمضي قدمًا، لا يوجد وقت للقلق، لا وقت للشعور بالأسف على نفسك، علينا أن نتعاون”.

محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول
محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول

موقف سولشاير من الرحيل عن مانشستر يونايتد

وبسؤاله عن موقفه من البقاء على رأس القيادة الفنية مع مانشستر يونايتد، رد سولشاير ” لقد قطعت شوطًا بعيدًا، لقد قطعنا مسافة بعيدة جدًا كمجموعة ونحن قريبين جدًا من الاستسلام الآن، نحن في الحضيض ولا نشعر بأسوأ من هذا “.

وأردف ” دعونا نرى ماذا سنفعل، أنا أؤمن بنفسي، وأعتقد أنني أقترب من المكان الذي أريده مع النادي”.

وأنهى المدرب النرويجي تصريحاته ” المهمة باتت صعبة ولاعبي مانشستر يونايتد في حالة إحباط كبيرة، ولكن هناك الكثير من الشخصيات في هذا الفريق، لقد رأيت تطورهم على مر السنين، إنهم يتماسكون، اليوم لم يكونوا جيدين بما فيه الكفاية “.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد