أخبار ليفربول | تعليق محمد صلاح على خماسية مانشستر يونايتد

محمد صلاح يتحدث عن طموحات ليفربول وأسباب الفوز على مانشستر يونايتد

0

تحدث الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، عن خماسية الريدز ضد مانشستر يونايتد في إطار منافسات الدوري الانجليزي ” البريميرليج “.

واكتسح ليفربول منافسه مانشستر يونايتد، بخماسية نظيفة، على ملعب أولدترافورد ” مسرح الأحلام ” معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الانجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد تألق النجم المصري محمد صلاح، حيث سجل 3 أهداف ” هاتريك “، ويزيد من أوجاع مانشستر يونايتد.

وقال محمد صلاح خلال تصريحات تليفزيونية عبر شبكة سكاي سبورتس ” إنه شيء عظيم، الفوز بنتيجة 5-0 هنا، كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لكننا نجحنا في لعب كرة القدم بطريقتنا، مما جعل الأمر أسهل “.

محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول
محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد و ليفربول

وأضاف المحترف المصري ” سيطرنا على المباراة ودخلنا بقوة منذ البداية، كان علينا التركيز بنسبة 100 %، حاولنا أن نلعب كرة القدم بطريقتنا وأعتقد أننا نجحنا في ذلك، كنا جاهزين من الناحية الذهنية”.

وواصل نجم ليفربول تصريحاته ” أكون سعيدًا بتسجيل الأهداف وكذلك بصناعتها وكوني صانع ألعاب لزملائي، الهدف الأول كنت أستطيع أن أذهب بمفردي (يسجل بنفسه) ولكنني منحت الكرة لـ نابي كيتا”.

طموحات ليفربول

وعن طموحات ليفربول في الموسم الحالي، أوضح محمد صلاح ” فزنا بالدوري الإنجليزي منذ عامين، لذا نحن نعرف ما يتطلبه الأمر، منذ بداية الموسم نحاول الفوز في كل مباراة، يحتاج فريق مثل ليفربول إلى اللعب من أجل كل شيء، نركز في أذهاننا على المباراة التالية”.

أرقام محمد صلاح

وينفرد محمد صلاح بصدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وسجل محمد صلاح أرقاما قياسية بعد ” هاتريك ” مانشستر يونايتد، كونه أصبح أكثر لاعبي أفريقي يسجل في البريميرليج برصيد 107 هدفًا وبفارق 3 أهداف عن ديديه دروجبا، كما أنه سجل للمباراة العاشرة على التوالي مع ليفربول، ويعد هاتريك محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد، على ملعب أولدترافور هو الأول منذ 18 عاما بعد ” هاتريك ” الظاهرة رونالدو.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد