أخبار برشلونة | تطورات جديدة في أزمة ديمبلي و بشرى بشأن كوتينيو

0

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة في أزمة تجديد عقد الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، مع برشلونة في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا.. برشلونة : انطوان جريزمان سيرحل في هذه الحالة

عقد ديمبلي ابن 24 عاما ينتهي مع برشلونة في الصيف المقبل، ويرفض الجناح الفرنسي تخفيض عقده المالي مع البلوجرانا عند التجديد، وتشير تقارير أن اللاعب يماطل في ملف التجديد للرحيل في الصيف المقبل بصفة مجانية، كي يتسني له الحصول على قيمة مالية أعلى في عقده.

وأفادت التقارير الصحفية الإسبانية، أن بوادر انفراجة شهدتها المفاوضات بين برشلونة و ديمبلي، حيث أكدت أن اللاعب الفرنسي وافق على تجديد عقده بشروط مالية مخفضة، في ظل الأزمة المالية التي تعصف بالنادي الكتالوني.

اقرأ أيضا.. مُعلق بي إن سبورتس يواجه اتهامات بالتحرش في أولمبياد طوكيو ( شاهد )

ويعاني برشلونة من أزمة مالية حادة، جعلته يستغني عن عدد من لاعبيه، لحل الأزمة المالية، كما تواجه إدارة برشلونة أزمة أخرى بشأن قرار الاتحاد الإسباني المتعلق بمبدأ اللعب المالي النظيف، ما يحتم على برشلونة ضرورة خفض النفقات المالية السنوية، كي تتناسب مع إيرادات ومصروفات النادي.

جدير بالذكر أن هناك تقارير أكدت موافقة ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني، على تجديد عقده مع برشلونة لصيف 2026، مع خفض راتبه بنحو 50 %.

عثمان ديمبلي - برشلونة
عثمان ديمبلي – برشلونة

كوتينيو يقترب من العودة لتدريبات برشلونة

اقترب فيليب كوتينيو النجم البرازيلي من العودة لتدريبات برشلونة في الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة.

كوتينيو صاحب الـ 29 عاما، عاني من الإصابات في الموسم الماضي، حيث خضع لإجراء 4 عمليات جراحية في الغضروف المفصلي للركبة.

اقرأ أيضا.. رئيس برشلونة يطمئن الجماهير بشأن مصير ليونيل ميسي

ويواصل فيليب كوتينيو استعداداته لبدء الموسم الجديد مع برشلونة حيث يكثف النجم البرازيلي تدريباته التأهيلية والبدنية لاستعادة مستواه قبل انطلاق مسابقة الدوري الإسباني.

كوتينيو كان على أعتاب مغادرة البلوجرانا، بجانب انطوان جريزمان، قبل أن تقرر إدارة برشلونة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة رونالد كومان باستمرار الثنائي في الموسم الجديد.

إصابة فيليب كوتينيو مع برشلونة
إصابة فيليب كوتينيو مع برشلونة

ويرتبط فيليب كوتينيو بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2023.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد