أخبار النصر.. نبأ سار بشأن عبدالمجيد الصليهم

0

تلقى الجهاز الفني لفريق النصر السعودي، نبأً سارًا بشأن نجم خط الوسط عبدالمجيد الصليهم.

وغاب عبدالمجيد الصليهم عن صفوف النصر في الفترة الماضية، بسبب إصابته بتمزق في أربطة مفصل الكاحل العلوي، خلال مشاركته في مباراة التعاون في الدوري السعودي، ليغيب عن مباريات النصر ضد تراكتور الإيراني و الاتحاد و الباطن.

وأنهى الصليهم برنامجه العلاجي والتأهيلي، ليعود إلى المشاركة في التدريبات الجماعية ابتداءً من غدًا الأحد، بعد التأكد من جاهزيته بشكل كامل.

وتأكدت جاهزية عبدالمجيد الصليهم للمشاركة في مباراة النصر و أبها، حال قرر الجهاز الفني بقيادة المدرب المؤقت مارسيلو سيزار مشاركة الصليهم في المباراة المقبلة.

وتشير تقارير إلى أن الجهاز الفني لنادي النصر سيمنح الصليهم دقائق في مباراة أبها المقبلة، لإعداده قبل فترة التوقف الدولي حيث سيخوض النصر مواجهة مرتقبة مع الوحدة الإماراتي في منتصف الشهر المقبل في ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

مباراة النصر القادمة

ويستعد النصر لمواجهة أبها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السابعة من الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات أمام ضمك و التعاون و الباطن، فيما تلقى خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

مشاهدة بث مباشر جميع مباريات الدوريات العربية والأوروبية اضغط هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد