أخبار النصر | مينيز يكشف حقيقة أزمته مع عبدالرزاق حمدالله

0

كشف البرازلي مانو مينيز المدير الفني السابق، لفريق النصر السعودي، حقيقة أزمته مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله قبل إقالته من القيادة الفنية.

وكانت أزمة قد انفجرت داخل نادي النصر، بشأن وجود خلاف بين مانو مينيز و عبدالرزاق حمدالله على إثر خسارة النصر أمام الاتحاد في الكلاسيكو.

وأكد مانو مينيز خلال تصريحات تليفزيونية، أن عبدالرزاق حمداله تراجع مستواه الفني لعدم الاستقرار من الناحية الذهنية التي أثرت على مستواه بصورة كبيرة.

وكشف المدرب البرازيلي سبب إبعاد عبدالرزاق حمدالله عن المشاركة في المباريات، حيث أكد أن المهاجم المغربي كان يرغب في الرحيل عن صفوف النصر، لافتًا أن رأى أن القرار الأنسب استبعاده من المباريات في ظل عدم استقرار اللاعب.

وأضاف مانو مينيز أن أسلوب تعامل عبدالرزاق حمدالله كان غريبًا، لافتًا أنه تحدث معه بعد مباراة النصر و الاتحاد، لتغيير أسلوبه في التعامل.

وشدد مدرب النصر السابق أن عبدالرزاق حمدالله اخطأ في طريقة تسديد ركلة الجزاء في الكلاسيكو.

وانتقل المدرب البرازيلي إلى الحديث عن حسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر، حيث أكد أن العلاقة بينهما جيدة للغاية، لافتًا أن حسين عبدالغني كان يهتم بكل شي داخل وخارج الملعب.

ويتواجد النصر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بفارق أربع نقاط عن متصدر الترتيب الاتحاد.

ويخوض النصر مواجهة مصيرية أمام الوحدة الاماراتي يوم السبت الموافق 16 أكتوبر في ربع نهائي دوري أبطال أسيا.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد