أخبار النصر | موقف بيتي مارتينيز من مباراة الشباب

0

عاد النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز إلى نادي النصر السعودي، بعد فترة غياب طويلة على إثر تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي في شهر إبريل من العام الحالي.

وخضع بيتي مارتيني لبرنامج علاجي وتأهيلي لأكثر من 7 أشهر قبل عودته إلى النصر للانتظام في التدريبات الجماعية مع زملائه.

ويستعد النصر لمواجهة الشباب، مساء الجمعة المقبل على ملعب فيصل بن فهد، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

موقف بيتي مارتينيز من مباراة الشباب

وكانت أنباء قد تداولت في الأيام القليلة الماضية عن احتمالية مشاركة بيتي مارتيني لأول مرة بعد فترة غياب كبيرة في مباراة النصر ضد الشباب، ولكن الجهاز الطبي بنادي النصر، طالب المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل في عدم الاستعجال بمشاركة بيتي مارتينيز، مشيرًا أن اللاعب الأرجنتيني لا يزال يحتاج لتدريبات لياقة بدنية قبل ظهوره في تشكيلة العالمي.

وتشير التقارير إلى أن موعد ظهور بيتي مارتينيز مع النصر سيكون في مواجهة الرائد بعد فترة التوقف الدولي، يوم 20 نوفمبر في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري السعودي.

وظهر مارتينيز في تدريبات النصر للمرة الأولى منذ تعرضه للإصابة في أربطة الركبة في الـ13 من شهر مارس الماضي خلال مواجهة الأهلي.

ويحتل النصر المركز السابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد