أخبار النصر | شقيق عبدالرزاق حمدالله يثير الجدل بشأن حسين عبدالغني

0

أثار شقيق النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الجدل، بشأن دور حسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر، في الفترة الحالية.

وكانت اتهامات قد طالت حسين عبدالغني، بتدخله في اختصاصات الجهاز الفني السابق بقيادة مانو مينيز، بجانب سوء علاقته مع لاعبي النصر.

وألمح عبدالرحيم حمدالله، لوجود خلاف بين شقيقه عبدالرزاق حمدالله مع حسين عبدالغني في الأيام الماضية، حيث كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام “، تعليق مرفق بصورة حسين عبدالغني ” لست متأكداً لما يخطط له حسين عبدالغني “.

عبدالرزاق حمدالله مع حسين عبدالغني - النصر
عبدالرزاق حمدالله مع حسين عبدالغني – النصر

ويواجه عبدالرزاق حمدالله انتقادات لاذعة في الفترة الماضية، برزت عقب خسارة الكلاسيكو أمام الاتحاد، حيث تلقى اتهامات بتعمده خسارة النصر لإقالة المدرب مانو مينيز، بجانب افتعاله للأزمات لرحيله عن الفريق في الانتقالات المقبلة، لاسيما وأنه لم يوافق على تجديد عقده حتى الأن.

وغاب عبدالرزاق حمدالله عن مباراة النصر الأخيرة أمام أبها، والتي حقق فيها فريقه فوزًا بثلاثية مقابل هدف، ليصعد إلى المركز الثالث في سلم جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويستأنف النصر مبارياته عقب فترة التوقف الدولي، بمواجهة مصيرية أمام الوحدة الاماراتي، في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، المقررة يوم السبت الموافق 16 أكتوبر.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد