أخبار النصر | حسين عبدالغني يُقدم استقالته وتحديد البديل

0

تقدم حسين عبدالغني المدير التنفيذي لنادي النصر السعودي، باستقالته من منصبه بعد تعرضه لانتقادات حادة من جماهير النادي خلال الفترة الماضية.

وأثار حسين عبدالغني عدة أزمات داخل نادي النصر في الموسم الحالي، بعدما تورط في أزمة مع مانو مينيز المدرب البرازيلي السابق لفريق النصر، قبل أن يدخل في أزمة مع عبدالرزاق حمدالله وكانت أخر أزماته في نصف نهائي دوري أبطال أسيا بعدما التقطت عدسات الكاميرات الناقلة للمباراة، حسين عبدالغني يعنف عبدالإله العمري بصورة غير لائقة.

وقدّم حسين عبدالغني استقالته بنادي النصر بعدما مكالمة أجراها مع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، وتشير التقارير إلى أن عبدالله العمراي الأقرب لتولي الإدارة التنفيذية بنادي النصر بشكل مؤقت لحين تعيين أحد الأسماء في المنصب بقرار من مجلس إدارة النادي.

وانتهت مباراة النصر و الفيحاء بالتعادل بهدف لمثله، ليواصل النصر نتائجه المخيبة في الفترة الأخيرة، بعدما ودع دوري أبطال أسيا من نصف النهائي أمام منافسه الهلال، ثم تلقى خسارة أخرى أمام الاتفاق في عقره داره ” مرسول بارك ” في الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، فيما صعد الفيحاء إلى المركز الخامس بواقع 14 نقطة.

ويتقابل النصر مع الشباب، مساء الجمعة المقبل، في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد