أخبار النصر | حسين عبدالغني يقترب من الرحيل.. وأسطورة الاتحاد البديل

0

يبدو أن العلاقة بين مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، و حسين عبدالغني المدير التنفيذي للنادي قد أوشكت على كتابة سطور النهاية، خاصة بعد افتعال الأخيرة عدة أزمات داخل النادي، أدت لمطالبة الجماهير بإبعاد حسين عبد الغني عن نادي النصر.

وتعقدت علاقة حسين عبدالغني مع النصر، بعد دخول الأول في عدة أزمات أبرزها الصداع مع عبدالرزاق حمدالله و علي البليهي، بجانب الصداع مع مانو مينيز مدرب النصر السابق.

وطالبت جماهير النصر بإبعاد حسين عبدالغني بعد تراجع نتائج ” العالمي ” في الفترة الأخيرة، حيث ودع النصر دوري أبطال أسيا من نصف النهائي أمام منافسه التقليدي الهلال، بجانب الخسارة أمام الاتفاق في الدوري السعودي، وكلتا الخسارتين كانتا على ملعب مرسول بارك معقل النصر.

واستقرت إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، على الإطاحة بـ حسين عبدالغني من منصب المدير التنفيذي للنادي، بعد الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها مجلس الإدارة بشأن إقالة حسين عبدالغني من منصبه.

بديل حسين عبدالغني في النصر

وتشير التقارير الواردة من داخل نادي النصر أن محمد نور أسطورة نادي الاتحاد ومنتخب السعودية السابق، المرشح الأقرب لخلافة حسين عبدالغني لشغل منصب المدير التنفيذي بنادي النصر في الفترة المقبلة.

وتراجع النصر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين إلى المركز السادس برصيد 12 نقطة، ويخوض النصر مواجهة قوية أمام الفيحاء، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد