أخبار النصر | تصريحات نارية من عبدالفتاح عسيري بشأن الأجانب

0

شن عبدالفتاح عسيري لاعب وسط نادي النصر السعودي، هجومًا ناريًا على الأجهزة الفنية في الدوري السعودي بسبب تفضيل اللاعب الأجنبي على المحلي.

وشارك عبدالفتاح عسيري في مباراة النصر ضد الفيحاء، التي انتهت بالتعادل لهدف لمثله، مساء السبت، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأبدى عبدالفتاح عسيري انزعاجه من استبداله في الشوط الثاني من مباراة النصر و الفيحاء، حيث أدلى بتصريحات نارية عقب انتهاء المباراة.

وقال عبدالفتاح عسيري في تصريحات تليفزيونية ” أنا جاهز 100%، واستغرب من خروجي في بداية الشوط الثاني “.

وأضاف لاعب المنتخب السعودي ” دائماً يحظى اللاعب الأجنبي بفرصة إضافية عن اللاعب المحلي حتى وإن كانت مستوياته غير مقنعة، أن جميع الانتقادات توجه لللاعب المحلي بخلاف الأجنبي، ولا أقصد مباراة اليوم لكن حديثي بشكل عام “.

وانتقل عبدالفتاح عسيري في حديثه عن تعادل النصر مع الفيحاء ” قدمنا مستويات جيدة في الشوط الأول، ولكن في الثاني لم يستمر الأداء كما ظهرنا أولاً، الفيحاء عاد بشكل مختلف في الشوط الثاني “.

وأنهى تصريحاته ” النصر لم يكن بالمستوى المأمول، لكن التعادل عادل، ونسعى للتعويض في المباريات المقبلة “.

ويحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، فيما صعد الفيحاء إلى المركز الخامس بواقع 14 نقطة.

ويتقابل النصر مع الشباب، مساء الخميس المقبل، في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد