أخبار النصر | بيدرو إيمانويل يطلب ضم صفقة برازيلية

0

طلب المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، من إدارة نادي النصر السعودي، التعاقد مع صفقة برازيلية لتدعيم الجانب الأيسر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل وجود ثغرة في مركز الظهير الأيسر بفريق النصر.

ويأتي طلب بيدرو إيمانويل في تدعيم الجانب الأيسر، بصفقة جديدة، في ظل عدم اقتناعه بالثنائي عبدالرحمن العبيد و حمد آل منصور، حيث يرغب المدرب البرتغالي في وجود لاعب جديد بجانب محمد القاسم لسد العجز في الجبهة اليسرى بصفوف النصر.

وتشير تقارير صحفية برازيلية إلى اقتراب برونو كورتيز ظهير أيسر جريميو البرازيلي من ارتداء قميص نادي النصر في الفترة المقبلة، لافتة أن المفاوضات بين إدارة النصر ووكيل اللاعب وصلت لمراحل متقدمة.

ويسعى النصر لإنهاء صفقة برونو كورتيز في ظل وجود منافسة قوية من جانب نادي شيميزو إس-بالس الياباني الذي يتفاوض مع الظهير البرازيلي.

وأوضحت التقارير الصحفية أن صفقة برونو كوزتيز لن تكلف إدارة النصر أموالًا طائلة نظرًا لانتهاء عقد اللاعب مع جريميو في الصيف المقبل، الأمر الذي سيجعل النادي البرازيلي يتساهل في عملية بيع مدافعه للاستفادة ماديًا قبل رحيله بشكل مجاني في الصيف المقبل.

ويستعد النصر لمواجهة الفيحاء يوم السبت المقبل في الدوري السعودي، ويسعى النصر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، إذ ودع النصر دوري أبطال أسيا من نصف النهائي أمام المنافس التقليدي الهلال، ثم خسر أمام الاتفاق في الدوري السعودي، ليتراجع إلى المركز السابع في ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد