أخبار النصر | بيتروس يكشف حقيقة خلافه مع عبدالرزاق حمدالله

0

كشف النجم البرازيلي بيتروس ماثيوس لاعب نادي النصر السعودي السابق، حقيقة خلافه مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، قبل رحيله عن النصر.

وكان مجلس إدارة النصر قد أعلن في مطلع الشهر الماضي إنهاء العلاقة التعادية مع بيتروس، موجهًا له الشكر على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي على مدار 3 سنوات.

وشدد بيتروس خلال تصريحات تليفزيونية، أنه لم يواجه أي أزمات مع عبدالرزاق حمدالله خلال تواجده في النصر، لافتًا أنه يرتبط بعلاقة جيدة مع المهاجم المغربي.

وأشاد النجم البرازيلي بامكانيات عبدالرزاق حمداله حيث أكد أنه أحد أفضل المهاجمين في الدوري السعودي، لافتًا أن المهاجم المغربي لا ينخرط في الأزمات، ويرد على الانتقادات الموجهة إليه بتسجيل الأهداف لإسكات المشككين في امكانياته الفنية.

وأضاف ” حينما يتعرض عبدالرزاق حمدالله للانتقادات تكون دافع بالنسبة له من أجل تسجيل الأهداف، وأخبرته بعدم النظر إلى الانتقادات والتركيز داخل الملعب فقط، لأنه أفضل مهاجم في تاريخ الدوري السعودي “.

ويواجه النصر منافسه الشباب مساء الجمعة المقبل في الساعة 5:50 بتوقيت السعودية، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري السعودي، ويحتل النصر المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد