أخبار النصر | التقرير الطبي يحسم موقف المصابين ضد الشباب

0

ينتظر الجهاز الفني لفريق النصر السعودي بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، تقريرًا طبيًا بشأن المصابين قبل المواجهة المرتقبة ضد الشباب في الدوري السعودي.

ويتقابل النصر مع الشباب، مساء الجمعة المقبل على ملعب فيصل بن فهد ” الملز ” ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويغيب عن صفوف النصر غيابات بارزة على رأسهم عبدالإله العمري و عبدالله مادو و عبدالرزاق حمدالله و جلال الدين مشاريبوف.

وتشير التقارير الطبية إلى أن عبدالله مادو يقترب من دعم النصر في مواجهة الشباب بعد تعافيه من إصابة عضلات البطن، والحال ذاته مع عبدالإله العمري حيث سيدعم الثنائي النصر في مباراة الشباب.

واستأنف لاعبو النصر تديباتهم الجماعية، بعد حصولهم على راحة سلبية، أمس الأحد، على خلفية التعادل مع الفيحاء، أول أمس السبت ضمن منافسات الدوري السعودي.

وكان النصر قد تعادل مع الفيحاء بهدف لمثله، ليواصل النصر عروضه السيئة، بعد الخسارة أمام منافسه الهلال في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، كما تلقى خسارة مفاجئة أمام الاتفاق في الجولة التاسعة على ملعب مرسول بارك.

ويحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد الشباب في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد