أخبار الزمالك | حسين لبيب يكشف كواليس مكالمة مصطفى محمد

0

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، كواليس مكالمة مصطفى محمد، بشأن انتقاله إلى بوردو الفرنسي.

اقرأ أيضا.. مدرب تشيلسي السابق يحدد طلباته لتدريب النصر

وتعطل انتقال مصطفى محمد إلى نادي بوردو الفرنسي، بسبب أزمة تفعيل بند شراء عقد مصطفى محمد من جانب نادي جلطة سراي و حصول الزمالك على مستحقاته المالية.

وقال حسين لبيب خلال تصريحات تليفزيونية ” مصطفى محمد اتصل بي، وأبلغني أنه متواجد في فرنسا الآن، وقال لي إنه سيتم إعارته لنادي بوردو الفرنسي “.

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك

وأَضاف رئيس الزمالك ” أبلغت مصطفى محمد بأن نادي جالطة سراي عليه أن يفعل بند الشراء بشكل نهائي، وآخر موعد في تفعيل البند يوم 31 ديسمبر”.

وأكمل تصريحاته ” إذا أرسل النادي التركي خطابًا قال فيه إنه فعل عقد شراء مصطفى محمد، نادي الزمالك سيحصل على المقابل المادي يوم 30-6-2022 وهما الـ4 ملايين دولار “.

اقرأ أيضا.. الزمالك يحدد موعد حسم مصير طارق حامد و يوسف أوباما

وواصل ” حاولنا مع جالطة سراي أن نحصل على شىء إضافى حتى الساعة 4.30 عصرًا، وقلنا للنادي التركي نريد جزء من المقابل المادي حاليًا وباقي الأموال بعد ذلك، فطلبوا مهلة ساعة للرد”.

مصطفى محمد لاعب جلطة سراي
مصطفى محمد لاعب جلطة سراي

وتابع حسين لبيب تصريحاته ” إذا باع جالطة سراي مصطفى محمد، فالزمالك يستحق 15% من قيمة البيع، ومن مصلحتنا تفعيل بند البيع النهائي، لأن الزمالك سيكون قد ضمن 4 ملايين دولار بجانب الـ15% من إعادة البيع بعد ذلك”.

اقرأ أيضا.. أخبار الأهلي | حقيقة طلب موسيماني الاستغناء عن بدر بانون

وأتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته ” لم نعطل انتقال مصطفى محمد لنادي بوردو الفرنسي، وجالطة سراي التركي هو السبب”.

وكان الزمالك قد وافق على إعارة مصطفى محمد إلى نادي جلطة سراي التركي في الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف مع خيار أحقية الشراء بصفة نهائية مقابل 4 ملايين دولار.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد