أخبار الاتحاد | تفاصيل إصابة عبدالرحمن العبود.. وكواليس حديث البلوي و جروهي

أخبار الاتحاد | تفاصيل إصابة عبدالرحمن العبود

0

أثارت إصابة عبدالرحمن العبود نجم الاتحاد، خلال مباراة الكلاسيكو أمام النصر، قلق جماهير نادي الاتحاد.

وتعرض عبدالرحمن العبود لإصابة في مباراة الاتحاد و النصر، التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

وأكدت الفحوصات المبدئية أن إصابة عبدالرحمن العبود لن تعيقه عن المشاركة في مباراة التعاون المقبلة، مشيرة أن إصابة العبود عبارة عن كدة بسيطة سيتعافى منها قبل المباراة المقبلة.

البلوي يكشف كواليس حديثه مع جروهي قبل مباراة أبها

كشف حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، كواليس حديثه مع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي قبل مواجهة أبها الماضية.

وأكد حامد البلوي، أنه طلب من جروهي المشاركة في مباراة أبها، لافتًا أن الحارس البرازيلي رفض المشاركة بحجة عدم تجدد إصابته.

وأضاف أن الحارس البرازيلي رفض خوض مباراة أبها من أجل اكتمال جاهزيته قبل مباراة النصر، مشيرًا أن الحارس البرازيلي أخبره عقب انتهاء الكلاسيكو أنه فضّل عدم المشاركة أمام أبها لظهوره بمستوى جيد أمام النصر.

وسقط النصر على ملعبه ووسط جماهيره أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الاتحاد القادمة

ويواجه الاتحاد منافسه التعاون يوم الجمعة المقبل، في حين يواجه النصر منافسه الباطن يوم الخميس في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد النصر في المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

وسجل الاتحاد أربع انتصارات متتالية في الدوري السعودي أمام الرائد و أبها و الفيصلي و النصر، وتلقى خسارة أمام الفيحاء.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد