أخبار الاتحاد | أنمار الحائلي يحسم الموقف النهائي من المشاركة الأسيوية

0

أعلن أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، الموقف النهائي من المشاركة في دوري أبطال أسيا في النسخة المقبلة 2022.

وحامت الشكوك في الفترة الأخيرة حول مدى امكانية مشاركة الاتحاد في دوري أبطال أسيا، في ظل عدم اعتماد الرخصة الأسيوية، لعدم دفع الاتحاد المستحقات المالية المتعلقة بالرخصة الأسيوية.

وأكدت شبكة قنوات ssc sport الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي، أن ناد الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي أنهى كافة الالتزامات المالية المستحقة على النادي بشأن الرخصة الأسيوية، ليتكم ” العميد ” من المشاركة في دوري أبطال أسيا في النسخة المقبلة.

وأوضح أنمار الحائلي في تصريحاته لمراسل قنوات ssc sport أنه النادي ينتظر الموافقة الرسمية لمنح “النمور” الرخصة الآسيوية والتي تتيح للأندية المشاركة في البطولة الآسيوية.

ويشارك الاتحاد في النسخة المقبلة ببطولة دوري أبطال أسيا في دور الملحق المؤهل لدور المجموعات، بعدما أنهى مسابقة الدوري السعودي في الموسم الماضي في المركز الثالث.

وكانت لجنة التراخيص في رابطة الدوري السعودي قد أعلنت في وقت سابق عدم حصول أندية الاتحاد، النصر، الأهلي، الرائد، الباطن، أبها، القادسية، الوحدة، والعين على الرخصة الآسيوية نتيجة عدم التزامها بالمعايير.

وفاز الاتحاد على منافسه الحزم بهدف نظيف في الدوري السعودي للمحترفين ليعتلي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد  نقطة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد