أخبار الأهلي | أمير توفيق في المغرب لحسم صفقة سفيان رحيمي

0

كشفت تقارير صحفية مغربية أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، رافق بعثة القلعة الحمراء المسافرة إلى المغرب لخوض نهائي أفريقيا، من أجل حسم صفقة سفيان رحيمي لاعب الرجاء البيضاوي.

ويخوض الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وارتبط سفيان رحيمي نجم الرجاء المغربي بالانتقال للنادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد ظهور المستوى المميز الذي ظهر عليه اللاعب في الفترة الأخيرة، ومساهمته في تتويج الرجاء ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فضلا عن حصوله على جائزة أفضل لاعب في نهائي الكونفدرالية.

وأكدت تقارير صحفية مغربية أن أمير توفيق سيحاول خلال تواجده في المغرب إلى حسم المفاوضات مع الرجاء بشأن رحيمي بعد التواصل مع اللاعب خلال الأيام الماضية.

ويحاول الأهلي التعاقد مع سفيان رحيمي، بطلب من بيتسو موسيماني، بعد فشل المفاوضات لضم جاستون سيرينيو مهاجم صن داونز الجنوب أفريقي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد