أحمد سامى يعالج أخطاء سموحه قبل مواجهة بيراميدز فى كأس مصر

0

يعكف أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، على معالجة أخطاء فريقه قبل المواجهة الهامة أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر.

وكان سموحة قد تلقى خسارة كبيرة أمام الأهلي، بأربع أهداف دون رد، في الجولة الماضية بالدوري المصري، حيث تلقى الفريق السكندري، ثلاث أهداف في 5 دقائق. طالع التفاصيل

وحرص المدير الفني لسموحه، على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الأيام الماضية لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال مباراتى الإسماعيلى والأهلى وتسببت فى خسارة 6 نقاط غالية.

كما عمل المدير الفني لسموحة على تحفيز لاعبيه ورفع معدل اللياقة الذهنية والفنية قبل مواجهة بيراميدز خصوصا فى ظل قوة المنافس والذى سيحاول الثأر من هزيمته فى بطولة الدورى العام أمام سموحه بثلاثية نظيفية.

أحمد سامي مدرب سموحة
أحمد سامي مدرب سموحة

وحث سامى لاعبيه على ضرورة استعادة روح اللعب الجماعى التى يطبقها الفريق منذ الموسم الماضى وأن يتحلوا بالهدوء والتركيز، وأن يتعاملوا مع مجريات المباراة وفقا لظروفها، بما يخدم الفريق وضرورة الانتشار الجيد داخل الملعب، وعدم ارتكاب أخطاء طوال الـ90 دقيقة.

وطلب مدرب سموحة من لاعبيه التركيز فى التدريبات خاصة وان الباب مفتوح أمام اجراء تغيرات فى التشكلية الأساسية التى سيخوض بها مباراة بيراميدز القادمة فى ظل تراجع مستوى بعض العناصر الأساسية خلال المباريات الماضية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد