أحمد حسن يوجه رسالة لـ محمود كهربا بعد أزمته الأخيرة

0

وجه أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق، رسالة إلى محمود كهربا لاعب وسط الأهلي، بعد قرار إدارة الأهلي بإيقاف اللاعب.

وقرر الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني إيقاف محمود كهربا لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه على خلفية تصرفه الغير لائق مع مدرب الأهلي بعد مباراة طلائع الجيش في الدوري.

وأكد أحمد حسن خلال تصريحات إذاعية، اليوم الاثنين، أن محمود كهربا بإمكانه صناعة التاريخ لنفسه داخل جدران النادي الأهلي، حال الالتزام وتأدية المهام الفنية على نحو صحيح.

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق، أن محمود كهربا سيخسر جمهور الأهلي بسبب التصرفات التي يفعلها من حين لآخر، موجهاً نصيحة لكهربا بأنه لا يوجد ناد يقف على أي لاعب.

وشدد نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أن اللاعب هو من يخسر الجمهور، مشيراً أن الأخير يتعلق بفنيات اللاعب وسلوكه، مطالباً محمود كهربا بالتعلم من أخطائه كي لا يفقد الكثير من رصيده عن الجماهير والنادي الأهلي.

وانضم محمود عبدالمنعم كهربا إلى الأهلي في يناير من العام 2020، في صفقة انتقال حر، قادما من نادي ديسبروتيفو دا أفيس البرتغالي.

وتطرق أحمد حسن في حديثه عن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، حيث طالب العميد، المدرب الجنوب أفريقي أن يُصدق نفسه بأنه مدرب الأهلي.

محمود كهربا لاعب الاهلي
محمود كهربا لاعب الاهلي
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد