أحمد حسن يكشف تفاصيل حديثه مع محمد الشناوي بشأن أزمة الحكم

0

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن تفاصيل حديثه مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بشأن اعتراض الأخير على حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي.

واعترض محمد الشناوي على حكم مباراة الأهلي والبنك الأهل، بصورة غير لائقة، ما جعل اتحاد الكرة يقرر إيقاف الحارس لمدة 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه.

وقال حسن خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، ” محمد الشناوي أخبرني أنه لم يقصد الإساءة لحكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، ولكن كان يريد إكمال حديثه معه فقط”.

وأضاف ” الشناوي أبلغ حكم المباراة بوجود لمسة يد على لاعب البنك الأهلي، وسأله لماذا لم يذهب لتقنية الفيديو لرؤية اللقطة “.

وشدد أحمد حسن على ضرورة تطبيق اللوائح على الجميع دون استثناء ” هناك بعض الحالات المشابهة لم يتم تطبيق اللوائح فيها، ويجب تنفيذ اللوائح على الجميع من أجل تطبيق العدالة”.

وأتم  “أعتقد أن الأهلي سيتقبل القرار وسيقدم تظلمًا ضده ويتم تقليصه لمباراتين فقط”.

وشهدت مباراة الأهلي والبنك الأهلي، حالة تحكيمية جدلية، بعد إلغاء حكم اللقاء هدفاً سجله أيمن أشرف بداعي الخطأ بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وتعادل الأهلي مع البنك الأهلي سلبيا، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، منتظراً ما ستسفر عنه مباراة الزمالك والجونة.

ويلتقي الأهلي بنظيره المقاولون العرب يوم الخميس ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

رسمياً | الأهلي يعلن تجديد عقد محمد شريف وعلي لطفي

شاهد.. بايرن ميونيخ عن قرعة كأس العالم للأندية : لا تخافوا ولكن احذروا

ميدو يعلق على هدف أيمن أشرف الملغي بمباراة الأهلي والبنك الأهلي

بوكيتينيو يعلق على تتويج سان جيرمان بكأس السوبر الفرنسي

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد