أحمد حجازي يغيب عن مباراة الاتحاد و الرجاء

0

يغيب أحمد حجازي صخرة دفاع الاتحاد السعودي عن مباراة الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية.

اقرأ أيضا.. قرعة كأس أمم أفريقيا.. مجموعات متوازنة للمنتخبات العربية

ويستضيف ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط المغربية، نهائي البطولة العربية، يوم 21 من الشهر الجاري، في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت المغرب.

ويأتي غياب أحمد حجازي عن مباراة الاتحاد والرجاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة أمام الشباب السعودي، قبل أن يحصل على إنذار آخر في الإياب.

اقرأ أيضا.. ملخص وأهداف مباراة بوروسيا دورتموند و بايرن ميونخ (1-3) فى السوبر الألماني

وعلى الرغم من غياب أحمد حجازي عن نهائي كأس محمد السادس، لكنه رافق بعثة الفهود لمساندة الفريق في المواجهة المرتقبة.
يذكر أن أحمد حجازي يعد أحد أبرز العناصر الأساسية في صفوف الاتحاد وبات معشوق الجماهير الجدواية، حيث سجل المدافع المصري هدفًا لفريقه في مباراة الرائد الماضية التي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة.

مشوار الاتحاد

استهل الاتحاد مشواره في كأس محمد السادس للأندية العربية ” البطولة العربية “، بمواجهة العهد اللبناني في الدور التمهيدي الإقصائي الأول، قبل أن يواجه الوصل الإماراتي في الدور التمهيدي الثاني، ليتأهل إلى ربع النهائي ويواجه أولمبيك أسفي المغربي.

اقرأ أيضا.. ملخص و أهداف مباراة الاتحاد و الرائد ( فيديو )

وفي نصف النهائي اصطدم بمواطنه الشباب ونجح في الإطاحة به ليضرب موعدا في نهائي البطولة العربية أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

مشوار الرجاء

الرجاء البيضاوي استهل مشواره بمواجهة القدس الفلسطيني في الدوري التمهيدي الإقصائي الأول، قبل أن يصطدم بمواطنه الوداد المغربي في ديربي كازابلانكا في الدور التمهيدي الثاني، ليتأهل إلى ربع النهائي ويطيح بفريق مولودية الجزائر.

اقرأ أيضا.. مصر المقاصة يرد على تلميحات وادي دجلة بشأن التفويت

لرجاء واصل انتصاراته بالإطاحة بالنادي الإسماعيلي المصري من نصف النهائي، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

يذكر أن النجم الساحلي حامل لقب البطولة العربية للأندية في أخر نسخة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد