أحمد حجازي يعتذر عن تصريحاته بعد وداع أولمبياد طوكيو

0

اعتذر أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، عن تصريحاته عقب الخسارة أمام البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو.

منتخب مصر ودع أولمبياد طوكيو، أمس السبت بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف سجله ماثيوس كونها، ليتأهل السيليساو إلى نصف النهائي.

اقرأ أيضا.. موعد مباراة الرجاء و الاتحاد في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية

وقال أحمد حجازي خلال تصريحات عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ” أخيرًا أسف جدًا إذا خاني التعبير في فيديو كلامي مع اللاعبين بعد المباراة، في جمله إن (الكرة مش باقية) لأن الكرة أساس حياة كل اللاعبين حتى بعد الاعتزال، وكان المقصود منها بعد البطولة، نكمل احترامنا لبعض حتى بعد الخسارة ونكمل مشوارنا “.

اقرأ أيضا.. خالد الغندور يحسم الجدل بشأن مفاوضات الزمالك مع رمضان صبحي

وأضاف حجازي ” كان لي الشرف أن أشارك وأمثل بلدي لثاني مرة بعد 10 سنوات في الأولمبياد، وأن أكون أكثر لاعب شارك في تاريخ مصر، وإن شاء الله يكرر أكثر من لاعب نفس الإنجاز ويكون بميدالية أوليمبية”.

واستكمل مدافع اتحاد جدة السعودي، ” كان هدفنا أن ننهي مشوارنا في البطولة بميدالية أوليمبية لبلدنا، ولكن الحمدلله علي كل شئ، إن شاء الله هذا الجيل يخدم الكرة المصرية ويكون قوامًا للمنتخب الأول في المستقبل القريب، وهذه البطولة ستكون دافع لهم ولنا للتطور وتحقيق نتائج أفضل في البطولات الكبرى وأمام أفضل الفرق”.

اقرأ أيضا.. فخر الدين بن يوسف يضع شرطًا لتجديد عقده مع الإسماعيلي

وأنهى أحمد حجازي تصريحاته بتوجيه الشكر لجميع بعثة منتخب مصر الأولمبي، قائلاً ” شكرًا الجهاز الفني والإداري والطبي وللاعبين، وإن شاء الله يكونوا إضافة للمنتخب الأول”.

تغريدة أحمد حجازي

http://

منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

وقع منتخب مصر في المجموعة الثانية في أولمبياد طوكيو مع منتخبات إسبانيا و الأرجنتين و استراليا، واستطاع حجز البطاقة الثانية المؤهلة لربع النهائي بعدما جمع أربع نقاط، من تعادل مع إسبانيا و انتصار أمام استراليا وخسارة أمام الأرجنتين.

ودع منتخب مصر الأولمبي أولمبياد طوكيو بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في ربع النهائي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد