أحمد حجازي : غير راضين عن الأداء أمام البرازيل 

0

تحدث أحمد حجازي مدافع منتخب مصر الأولمبي، عن الخسارة أمام البرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو.

منتخب مصر الأولمبي ودع أولمبياد طوكيو بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف سجله ماثيوس كونها.

تعليق أحمد حجازي

وقال أحمد حجازي خلال تصريحات تليفزيونية عقب المباراة، ” كنا متعاهدين على أن نؤدي مباراة قوية، كان لدينا آمال في تخطي البرازيل، ولكن المباراة كانت صعبة جدًا”.

وأضاف ” لاعبو منتخب مصر غير راضين عن الأداء أمام البرازيل، حاولنا أن نهاجم ولكن لم نستطع ضبط التوازن بين الدفاع والهجوم “.

اقرأ أيضا.. مباراة ليفربول.. الريدز يخسر أمام هيرتا برلين برباعية

وانتقل أحمد حجازي في حديثه عن شارة القيادة “رمضان صبحي اجتهد كثيرًا مع هذا المنتخب، وأعطيته شارة القيادة تقديرًا لمجهوده وكدليل على الروح بيننا، كان هدفي أن أصنع روح جيدة في المنتخب، وعندما طرحنا الفكرة على شوقي غريب لم يُمانع إطلاقًا”.

وكان شوقي غريب قد منح أحمد حجازي شارة قيادة المنتخب الأولمبي،طبقا لمبدأ الأقدمية بالاتفاق مع رمضان صحبي.

واستكمل أحمد حجازي حديثه “أشكر جميع اللاعبين على الأداء الجيد، وأشكر شوقي غريب على إعطائي الفرصة للمشاركة مع منتخب مصر الأولمبي”.

اقرأ أيضا.. أول تعليق من فرجاني ساسي بعد انضمامه لـ الدحيل القطري

وأنهى مدافع اتحاد جدة السعودي تصريحاته “كنا نتمنى تقديم شئ يُكتب في التاريخ وأن نُسعد الجماهير، هذا الجيل جيد ويؤدي بروح عالية وهم نواة المنتخب الأول، وأشكرهم على الفترة التي قضيتها معهم”.

وداع أولمبياد طوكيو

ودع منتخب مصر الأولمبي أولمبياد طوكيو بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، في ربع النهائي.

منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

وقع منتخب مصر في المجموعة الثانية في أولمبياد طوكيو مع منتخبات إسبانيا و الأرجنتين و استراليا، واستطاع حجز البطاقة الثانية المؤهلة لربع النهائي بعدما جمع أربع نقاط، من تعادل مع إسبانيا و انتصار أمام استراليا وخسارة أمام الأرجنتين.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد