أحمد حجازي : البدايات صعبة و نقطة مهمة أمام إسبانيا

0

تحدث أحمد حجازي قائد منتخب مصر الأولمبي، عن تعادل الفراعنة أمام إسبانيا في مستهل دور المجموعات في أولمبياد طوكيو.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره الإسباني سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما صباح اليوم الخميس، في اليابان، في إطار دورة الألعاب الصيفية ” أولمبياد طوكيو “.

وقال أحمد حجازي في تصريحات عقب المباراة: “البدايات دائما تكون صعبة وخاصة عندما تكون أمام فريق قوي مثل إسبانيا، كنا مستعدون بشكل جيد للمباراة، ونقطة مهمة في دور المجموعات، وإن شاء الله المباريات القادمة ستكون أفضل لنا على مستوى الاستحواذ”.

وأضاف ” مواجهة إسبانيا كانت قوية، لأنه مرشح للتتويج بأي بطولة يشارك فيها، وبالتأكيد بداية جيدة أن نحصد نقطة أمامه”.

وأنهى قائد منتخب مصر الأولمبي تصريحاته ” تحدثنا في غرفة الملابس عقب المباراة إننا سنغلق صفحة مباراة اليوم وسنبدأ في التحضير مباشرة لمواجهة الأرجنتين المُقبلة”.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الأرجنتيني، يوم الأحد المقبل، في ثان جولات دور المجموعات في أولمبياد طوكيو.

ويشارك منتخب مصر في الجولة الثالث في أولمبياد طوكيو التي تضم منتخبات إسبانيا و الأرجنتين و استراليا، وكان منتخب مصر تأهل بصفته بطلا لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما.

قائمة منتخب مصر الأولمبي الرسمية

حراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد
خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان “بيكهام” – أسامة جلال-كريم العراقي.
خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي – إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد