أحمد المصلي يطالب بإقالة كليمنتي من تدريب ليبيا

0

طالب أحمد المصلي نجم الكرة الليبية السابق، بإقالة خافيير كليمنتي من تدريب منتخب ليبيا، بعد الخسارة الثقيلة أمام منتخب مصر في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتلقى منتخب ليبيا خسارة ثقيلة على ملعبه بثلاث أهداف نظيفة، أمام منتخب مصر، مساء الاثنين، في في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم.

وأدلى أحمد المصلي بتصريحات تليفزيونية ، حيث أكد أن مستوى منتخب ليبيا كان صادمًا أمام مصر، لافتًا أن المستوى الضعيف الذي ظهر عليه منتخب بلاده يرجع إلى نجاح الإعلام المصري في إثارة الخوف في نفوس لاعبي ليبيا.

المصلي يطالب بإقالة كليمنتي

وشدد أحمد المصلي على ضرورة إقالة خافيير كليمنتي من تدريب منتخب ليبيا، مشيرًا أنه لم يقدم شيئًا يذكر، حيث أرجع أن تحقيق ليبيا للفوز في الجولتين الأولى والثانية بسبب الروح القتالية والأداء الحماسي للاعبي المنتخب.

وكان منتخب ليبيا قد فاز على الجابون و أنجولا في الجولتين الأولى و الثانية، قبل خسارته أمام مصر في الجولتين الثالثة والرابعة.

وأضاف نجم الكرة الليبية السابق، أن حظوظ منتخب ليبيا في التأهل للدور المقبل باتت ضغيفة للغاية بعد انفراد منتخب مصر بصدارة المجموعة، مشددًا أن منظومة الكرة الليبية تحتاج إلى تغيير شامل في الفترة المقبلة.

خافيير كليمنتي مدرب ليبيا
خافيير كليمنتي مدرب ليبيا

المصلي ينتقد الهوني

ووجه أحمد المصلي انتقادات إلى حمدو الهوني، حيث أكد أنه خذل الجماهير الليبية بعد مستواه أمام منتخب مصر.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن يواجه منتخب ليبيا خصمه الجابون في الجولة الخامسة يوم 11 نوفمبر المقبل، على أن يستقبل أنجولا بعد 3 أيام من مواجهة الجابون.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد