أجويرو يكشف سبب رفضه ارتداء قميص ميسي

أجويرو يكشف سبب رفضه ارتداء قميص ميسي

0
كشف النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم برشلونة الإسباني، السبب وراء رفضه ارتداء قميص مواطنه ليونيل ميسي بعد رحيل الأخير عن النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي الماضي.
وانضم ليونيل ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي ثالث.
وأكد سيرجيو أجويرو أنه اندهش من مطالبة لاعبي برشلونة بارتدائه قميص ليونيل ميسي الذي يحمل رقم 10، مشيرًا أنه رفض ارتداء قميص صديقه حفاظًا على مشاعره.
وأوضح سيجريو أجوير خلال تصريحات للصحافة الأرجنتينية، ” رفضت ارتداء قميص ليونيل ميسي، لأنني جئت للعب بجوار ميسي، وهناك صداقة قوية بيننا لذلك قررت عدم ارتداء قميصه بالرغم من إصرار لاعبي برشلونة “.
وأضاف ” إذا سئل ليونيل ميسي، سيوافق على ارتدائي قميصه ولكن المسألة احترام في المقام الأول، لذلك لم أفعل “.
ليونيل ميسي و سيرجيو أجويرو - الأرجنتين
ليونيل ميسي و سيرجيو أجويرو – الأرجنتين
وأشار أجويرو إلى واقعة متشابه حينما عرض نيمار دا سيلفا قميص على ليونيل ميسي، لكن الأخير رفض وقرر ارتداء الرقم 30، حيث قال أجويرو  ” إنها أكثر من رمز صداقة، هذه هي العبارة الصحيحة، إنه رمز صداقة أكثر من أي شيء آخر”.
واستكمل المهاجم الأرجنتيني ” من وجهة نظري القميص رقم 10 يخص ليونيل ميسي، في اليوم التالي رأيت القميص رقم 10 في جميع أنحاء الملعب وكل من يرتديه يرتدي قميص ميسي رقم 10، كانت هذه فكرتي، أن نكون أصدقاء كما نحن، لم يكن لشيء آخر”.
ليونيل ميسي رقم 10 في برشلونة

وكان نادي برشلونة قد منح القميص رقم 10 إلى انسو فاتي موهبة أكاديمية لاماسيا بنادي برشلونة.

أجويرو يكشف سبب اختياره القميص رقم 19

وعن سبب اختياره الرقم 19، أوضح سيرجيو أجويرو، ” لقد اخترت بالفعل الرقم من قبل، أحببت ذلك، عندما غادر ليو، لم أفكر في 10، فكرت في 19، لقد عرضوها علي جميعًا، لقد استخدمت 10 في إندبندنتي، في أتلتيكو مدريد، في مانشستر سيتي … ومن الواضح أن 10 في برشلونة شيء جميل بالطبع، لكنها كانت له فقط “.
وانضم سيرجيو أجويرو ابن 34 عاما إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي.
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد