أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط ويخسر أمام ليفانتي

0

واصل أتلتيكو مدريد نزيف النقاط، في الدوري الإسباني بعد خسارته أمام ليفانتي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة اللاليجا.

سجل خوسي لويس موراليس هدف المباراة الوحيد لصالح ليفانتي في الشوط الأول من المباراة، ثم أضاف خورخي دي فروتوس الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

وشهدت المباراة تعرض المدافع الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز، لإصابة قوية غادر على إثرها أرضية الملعب، وبات مهدداً بعدم خوض المواجهة المرتقبة أمام تشيلسي في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت أتلتيكو مدريد قد تعادل مع ليفانتي في الجولة الماضية المؤجلة من الأسبوع الثاني في الدوري الإسباني.

وتعد هذه الخسارة الثانية لفريق أتلتيكو مدريد في الموسم الجاري حيث كانت أمام ريال مدريد، فيما تعادل في أربع مواجهات وفاز في 17 لقاء حتى الأن.

بهذه النتيجة يحتفظ أتلتيكو مدريد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه ريال مدريد الذي يحل وصيفاً، في حين يحتل ليفانتي المركز الثامن برصيد 31 نقطة.

ويصطدم أتلتيكو مدريد بنظيره تشيلسي، مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

http://

http://

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد